U3F1ZWV6ZTUzNDY1OTE5MjI4NTMwX0ZyZWUzMzczMDkyNTA5MzU1Mw==

جمل مرعبة قالها أطفال صغار


في كثير من الأحيان يقول الأطفال كلام مخيف يجعل عقل الأباء مشدوداً، وقد لا يجدوا إجابة من صدمة الكلام. ولكن ماذا عن الكلام الأكثر رعباً الذى قد يقوله الأطفال لأباءهم. تلك الجمل التي سنذكرها حتماً ستدهشك وربما ستخيفك.


ربما الخيال الجامح للأطفال وتعلم الأشياء الجديدة هو السبب في قولهم مثل تلك الأقوال، وقد لا يعى الطفل أن ما يقوله ليس مروعاً أو مخيفاً،
فالطفل يقول تلك الكلمات ببساطة ولا يدرى مدى تأثيرها، وتفكير الأباء بإستدعاء طبيب نفسى للطفل،
وهذا قطعاً شيء مؤلم. هل حقاً يحتاج هؤلاء الأطفال إلى أطباء نفسيون، نترك لكم الحكم بعد أن تسمعوا تلك الجمل:

1- أستطيع أن أشم رائحة خوفك



قالت إحدى الأمهات أنها عندما كانت جالسة على أريكة ، وسمعت صوتًا خادعًا فنظرت لأعلى ثم رأت طفلها وهو يحمل لوحة علامات مكتوب عليها: "أستطيع أن أشم رائحة خوفك". I can smell your fear

2 – العيون الرمادية



رسمت ابنة أخت ريديتور صورة لرجل ذو عيون ملونة مختلفة. عندما سألها والديها لماذا كان لونها رماديًا ، أجابت: "لأنه يمكنه رؤية العاصفة قادمة". Because he can see the storm coming.”

3 – الرجل



وقفت بنت صغيرة وأمها معها أمام باب خزانة لمنزل جديد قد أنتقلوا إليه وكانت البنت الصغيرة تنظر خلفها وتضحك، فسألتها أمها "لماذا تضحكين" أجابت الفتاة الصغيرة "الرجل" فقالت الأم "أي رجل" أجابت "الرجل ذو الرقبة الأفعى" “The man with a snake neck,”ومنذ ذلك الحين شعرت الأم بالرعب لمجرد السؤال عن تاريخ المنزل، وعن ما إذا كان أحدهم قد شنق نفسه فيه.

4 – وقت العشاء



ذكر أحد الأباء في مرة على حسابه الشخصى في تويتر أن أبنه قال له ذات مرة "سأقطعك" ظن الوالد أن أبنه يمزح، لكن لم يكن الأمر كذلك عندما أستمر الولد فى تأكيد جملته قائلاً "نعم سأقطعك إلى قطع صغيرة" Yeah, I’m gonna cut you into little pieces.”

5 – أذهب إلى النوم



بينما كان أحد الأباء يحاول إقناع أحد أبنائه بالذهاب إلى السرير وأن ليس هناك شيئاً يخشاه تحت السرير كما يعتقد الأبن، ذكر الأب أن جملة قالها أبنه قد ملئت قلبه خوف، فقد قال له الأبن "إنهم خلفك الآن" “They’re behind you now,”

6 – ساعة الحائط



بينما كان يحتضن جدته ، وضع أحد الأولاد يديه على وجهها وقال إنها كبيرة السن وستموت قريبًا she was very old and would die soon.. ثم نظر بعد ذلك إلى ساعة الحائط.

7 - السيارة



أثناء القيادة ، نظر الأبن الذي يبلغ من العمر ست سنوات والذى يجلس في الكرسى الخلفى إلى أبيه  ، وقال: "أبي ، عندما سأكون في السابعة من عمري ، سأقتلك. ولن أنتظر حتى أبلغ الثامنة لأفعل ذلك "وعندما سأله الأب كيف ستفعل ذلك ، قال:" سأسحق رأسك بالسيارة".“I’m gonna drive over your head with a car.”

8 – المقبرة



عندما مر صبي يبلغ من العمر ثلاث سنوات مع والدته بمقبرة ، قال الصبي الصغير: "أخي موجود هناك." وعندما أخبرته أمه أنه ليس لديه أخ ، قال: "لا يا أمى ... بل في الماضى عندما كانت السيدة الأخرى أمي."


9 – الحافلة



عندما توقف الأتوبيس بجانب العيادة المتنقلة ، التفتت فتاة صغيرة إلى والدها وقالت: "الموت هو طبيب الرجل الفقير". “Death is the poor man’s doctor.”

10 – الأم الصغيرة



عندما كانت تمشى الأم مع أبنها الصغير في متجر بعد نزهة لطيفة، فجأة أمسك الأبن بيد أمه، وقال مبتسماً "عندما تموتين يا أمى سوف أصنع منك أماً صغيرة، تشبهك تماماً جلدها مثل جلدك، عينها مثل عينيك، لكى تكونى دائماً معى،ولكن لن تكون مثلك من الداخل"

11 – العشاء



بعد الانتهاء من تناول الطعام ، قال أحد الأبناء: "أبي ، أريد الحفر في بطنك ، والزحف إلى الداخل وأكل العشاء".

12 – الوحش



حدقت الأبنة البالغة من العمر ثلاث سنوات في شقيقها الجديد حديث الولادة لفترة من الوقت ثم نظرت إليه وقالت لأبيها: "يا أبي ، إنه وحش .. يجب أن ندفنه".

13 – الغابة



بينما كان الأب وابنه البالغ من العمر سبع سنوات يمشيان في الغابة ، كان الطفل هادئًا للغاية. ثم ، قال فجأة ، "الغابة تتطلب تضحية".“The woods demand a sacrifice.”

14 – الطائرة



رسم طفل صورة لطائرة ثم أراها لوالدته وقال: "جميع الأشخاص على متن الطائرة محاصرون. ثم قاموا بإلقاء النيران وتلوين الورقة باللون الأحمر قبل أن يموتوا ولن يجدهم أحد على الإطلاق."

15 – الذئاب البيضاء



وصفت أبنة تبلغ من العمر أربع سنوات لأمها صوت أنابيب المطبخ بأنها ذئاب بيضاء، وكانت تخاف منها. وفى أحد الأيام بينما كانوا على طاولة العشاء قالت تلك الأبنة لأمها "أمى إن الذئاب البيضاء أصدقائنا" فقالت الأم "نعم صغيرتى، إنها تحمينا" فقالت الأبنة "نعم أنهم أصدقائنا ولكن ليس الرجل الذى يزحف على الأرض ويقف بجانب سريرى"

16 – التوأم



قالت بنتان تؤام لأمهم ذات مرة في فم واح بثقة تامة "أمى.. إننا نرى كل شيء تفعلينه، كل شيء" أجابت الأم " أوه ...حسناً"

17 – شطيرة اللحم



تذكر نادلة في مطعم كانت تشاهد فتاة تبلغ من العمر أربع سنوات وهي تطعن شطيرة لحم مرارًا وتكرارًا بالشوكة و تقول: "مت! مت! "مت!" بينما كانت أمها غير موجودة ، سألت النادلة الفتاة عما كانت تفعله. أجابت الفتاة قائلة: "أحب أن أقتل الأشياء ، لكن أمي تقول إنه لا ينبغي لي ذلك لذلك التقطت قطعة لحم الخنزير هذا لأنه لا يمكن أن يصرخ ".

18 – أوتى



كان طفلاً خائفاً من الخروج للتنزه في وقت الراحة عندما كان في أحد دور رياض الأطفال، وقال لمعلمته "إن رجلاً ذو شعراً بنياً ولحية بنية يدعى أوتى كان يقول له مراراً وتكراراً : تعال هنا يا صديقى، راجعت المعلمة أشرطة الفيديو، فلم تر شيئاً.

19 – مراقبة



قالت أبنة صغيرة لأمها أن أمرأة ما تشاهدها وهى تشاهد التلفاز وتنام فوق سريرها أثناء نومها ثم قالت" إنه لا يحبنى ويريد أن يأكل قلبى"

20 – الحفار




كان طفل عمره أربع سنوات خارج منزله يحفر حفر صغيرة كلها بنفس الشكل والحجم تماماً وظهر تركيزه الشديد في ذلك العمل. وعندما خرجت أمه وسألته عما كان يبحث عنه ، نظر مباشرة في عينيها وقال بوجه جاد ، "روحي".

21 – الرجل الضخم



في سن مبكرة للغاية ، دخل طفل صغير إلى غرفة والده وصعد إلى سريره وهو يبكي. وعندما سأله والده ما الخطب ، قال الصبي إن رجلاً سميناً له ثقب في رأسه ظل يحاول فتح نافذته.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة