U3F1ZWV6ZTUzNDY1OTE5MjI4NTMwX0ZyZWUzMzczMDkyNTA5MzU1Mw==

أغرب 10 شواطئ بالعالم يمكن أن تراها بحياتك








يهرب الناس فى فصل الصيف إلي قضاء الأجازة مع الأسرة والأصدقاء، بالذهاب إلى احدي الشواطئ الهادئة الخلابة التي تجعلك تشعر بالانتعاش واسترداد طاقتك التي قمت ببذلها طوال العام سواء في الشغل أو في الجامعة أو في غيرها من الأفعال  في الحياة العملية، ولكن في موضوعنا ذلك لا نتحدث على أي نوع من أشكال الشواطئ فحسب، لكن نتحدث على أشكال خصوصا بشكل كبير من الشواطئ التي قد تستغرب وجودها في العالم حيث الصور لاغير قد تجعلك تشعر بالروعة والانبهار فما بالك بوجودها بالفعل على ارض الواقع في السطور المقبلة سوف نعرض لكم في موضوعنا ذلك بضع صور لبعض الشواطئ الخلابة وبعض البيانات عنها، فربما قد تود  فى فصل الصيف الآتي قضاء عطلتك على احدي هذه الشواطئ.

1- شاطئ الزجاج بكاليفورنيا

يحدث شاطىء الزجاج بجوار  فورت براج، وقد تكونت هذه الزجاجات بذلك الشكل نتيجة لـ ماء البحر، وقد كانت هذه الزجاجات في مطلع الشأن ما هي سوى بقايا نفايات، وقد قامت الطبيعة بمهمة تحويلها إلى مصدر جلب للسياحة على ذلك الشاطئ.


 


2- شاطئ القرن الذهبي بكرواتيا
  
شاطئ القرن الذهبي يطول تقريبا بمسافة 500 متر في البحر الادرياتيكى، ويجذب ذلك الشاطئ العديد من الزائرين، وتحديدا ممن يحبون رياضة ركوب الأمواج.




3- شاطئ اراخابيل بموزمبيق

  شاطئ لا يبقى مثله، ينجذب إليه الكثير من الزوار، يتميز ذلك المقر برحلات السفاري المائية، وركوب الأمواج ، والتزلج ايضا على الأمواج.




4- شواطئ جزيرة مينوريكا بأسبانيا

جزيرة مونيركا والتي  تقع باسبانيا، هي جزيرة تحتوى على ما لا يقل عن 120 من الشواطئ والتي تقع في البحر الابيض المتوسط، وتتميز هذه الجزيرة بجلب الزائرين تملك للاستجمام بسطوع الشمس والهدوء.



5- شواطئ الرمال السمراء بهاواى

  تمتاز تلك الشواطئ برمالها السمراء حيث تكونت بإجراء الحمم البركانية وثوراتها التي قد كانت متواصلة على الجزيرة التي تقع بها هذه الشواطئ، ويمكنك زيارة هذه الشواطئ لرؤية السلاحف  الضخمة، والتنزه مع أصدقائك وعائلتك.




6- شاطئ جزيرة لاديجو، سيشل
 يتميز ذلك الشاطئ برماله ناصعه البياض، ذلك بجوار بقاء أحجار الجرانيت به على رماله الضخمة التي قد تشكلت على هيئة خلجان وكهوف





7- شاطئ التجويف بنيوزيلندا

 شاطئ التجويف يحدث بشبه جزيرة ببلدة نيوزيلندا، يجذب ذلك الشاطئ العديد من المصورين حيث الخلجان الصخرية تشكل مصدر جلب لهواة التصوير.



8- شاطئ الغارف بالبرتغال

  يحدث ذلك الشاطئ في النطاق الجنوبية من البرتغال، يُعد ذلك الشاطئ مساحة جلب سياحي عظيم حيث يتمتع ذلك المقر تحديدا  بوجود كهوف مصنوعه من الطبيعة بالحجر الجيري،وكذلك بقاء اعمده جيرية في بحرها.



9- جوليا فايفر بكاليفورنيا

  يشتهر ذلك الموضع بانحدار مياه شلالات مكاو، والتي تأتي من منحدر عال إلى منحدر ادنى انحدارا، وذلك المنظر الرائع يجذب العديد من الزائرين للتمتع بذلك المنظر الخلاب.



10- خليج جيرفيس بأستراليا

   نتيجة لـ التفاعلات الكيميائية في تلك المساحة تأتي الكائنات الحية منجذبة لذلك الضوء الأزرق، ويعد ذلك المنظر الفطري مصدر جلب لعدة السائحين لللتمتع بالهدوء والرومانسية الحالمة على ذلك الشاطئ.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة